نسرين طافش تهاجم ديما بياعة: حلي مشكلتك مع زوجك لان هو لحقني
نسرين طافش تهاجم ديما بياعة: حلي مشكلتك مع زوجك لان هو لحقني
A-
A+

نسرين طافش تهاجم ديما بياعة: حلي مشكلتك مع زوجك لان هو لحقني

2024-07-20 | 06:55
نسرين طافش تهاجم ديما بياعة: حلي مشكلتك مع زوجك لان هو لحقني

عاد اسم الممثلتين السوريتين نسرين طافش وديما بياعة ليتصدر حديث المتابعين في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات نسرين الأخيرة عن علاقتها بالممثل السوري تيم حسن، طليق ديما بياعة، كاشفة الكثير من الاسرار ومهاجمة ديما بقوة.

وفي التفاصيل، حلت نسرين طافش ضيفة على قناة المشهد، وردت لأول مرة على اخبار علاقتها بـ تيم حسن وهاجمت ديما بياعة، فقالت: "في فنانة سورية كل الناس بتعرفها بدون ذكر اسامي، ما بتقدر تطلع ببرنامج الا ما تؤذي حدا.. طلعت الاشاعة علينا من زمان والاشاعة باطلة كليا وكانت انسانة كاذبة وما قصت لسانها ورفعت عليها وربحتها وتم تجريمها وتغريمها بقانون الامارات".
وتابعت نسرين طافش كلامها بالقول: "على مدى سنوات كانت عم تحاول تقنع العالم انو صار شي بيني وبين زوجها يغضب رب العالمين، وهيدي شغلة شنيعة ومن الكبائر"، مضيفة: "وانا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة، لم يحصل أي شيء بيؤذي الشريعة او الضمير او الدين او يغضب رب العالمين".
واردفت نسرين طافش: "99 بالمية من نساء الوطن العربي تعرضوا للخيانة وهي لعبت على هذا الوتر لتكسب الناس وتجيشن لجهتها"، مضيفة: "والاضرب انها اساءت لوالد أبنائها والبيوت حرمات.. لما زوجك يعجب بأنثى ثانية ويبدي اعجابه بها، لا تلاحقي الانثى اللي لحقها وتكبي غضبك عليها، روحي حلي مشكلتك مع زوجك لان هو اللي لحقها".
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق