مهرجان "بياف" يعود بدورته الحادية عشرة على قناة الجديد
مهرجان "بياف" يعود بدورته الحادية عشرة على قناة الجديد
A-
A+

مهرجان "بياف" يعود بدورته الحادية عشرة على قناة الجديد

2024-07-10 | 06:38
مهرجان "بياف" يعود بدورته الحادية عشرة على قناة الجديد

لا تتوقف عجلة المهرجانات اللبنانية عن التواجد، على الرغم من الأوضاع الصعبة، ليثبت لبنان من جديد بأنّ قرار الحياة هو الأقوى، وهذه المرة مع مهرجان "بياف" بدورته الحادية عشرة، للعام 2024.

وتحت عنوان "أنا لبناني"، يأتي المهرجان بدورته الحالية للاحتفاء بالإنجازات اللبنانية في جميع المجالات، على مدى يومين متتاليين في 20 و 21 من شهر تموز/ يوليو الجاري.

وتعتزم "بياف" التي تعد رمزاً هاماً لتكريم الشخصيات المبدعة في مختلف المجالات، على إطلاق الدورة الحادية عشرة من قلب العاصمة بيروت، وذلك في أحد أبرز المواقع التاريخية، ألا وهو المعلم الروماني الأثري العريق، الذي يمثل تاريخ لبنان وصموده بالرغم من كل الصعاب التي مر فيها.

وينطلق المهرجان في 20 تموز بحفل الافتتاح، والذي يتضمن حلقة نقاشية مع الشخصيات المكرمة ضمن هذه الدورة، ليقدموا من خلالها رؤى حول مساهماتهم ومشاريعهم الناجحة كمبدعين لبنانيين.

ويستمر المهرجان في يوم 21 تموز، ومن على السجادة الحمراء، وذلك من الساعة السادسة حتى الساعة الثامنة مساءً، ويليها المهرجان التكريمي المنتظر من الساعة الثامنة والنصف حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

ويذكر بأن تلفزيون "الجديد" سيعمل على بث المهرجان مباشرةً على الهواء خلال اليومين.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎AL Jadeed قناة الجديد‎‏ (@‏‎aljadeed‎‏)‎‏


 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق