بكاء سيلين ديون خلال العرض الأول لفيلمها في نيويورك
بكاء سيلين ديون خلال العرض الأول لفيلمها في نيويورك
A-
A+

بكاء سيلين ديون خلال العرض الأول لفيلمها في نيويورك

2024-06-20 | 05:45
بكاء سيلين ديون خلال العرض الأول لفيلمها في نيويورك

في العرض الأول لفيلمها الوثائقي "أنا: سيلين ديون" في مدينة نيويورك، بكت الفنانة العالمية سيلين ديون أمام جمهورها، معلنةً أن هذا الحشد كان الأكبر الذي تقف أمامه منذ سنوات. يتناول الفيلم حياة ديون ومعركتها مع اضطراب عصبي نادر يُعرف باسم "متلازمة الشخص المتيبس".

ظهرت ديون بإطلالة بيضاء كاملة، حيث ارتدت تنورة طويلة وبلوزة بأكمام طويلة، مزينة بحزام فضي وإكسسوارات أنيقة. استقبلها الجمهور بترحاب وتصفيق حار، وألقت كلمة شكرت فيها طبيبتها الدكتورة أماندا بيكيه ومخرجة الفيلم إيرين تايلور برودسكي، كما أشادت بالدعم اليومي من أطفالها الرائعين.

لم تستطع ديون أن تحبس دموعها وهي تعبر عن امتنانها لأصدقائها وقالت: "لا أستطيع أن أصدق كم أنا محظوظة لوجودكم في حياتي. شكراً لكم جميعاً من أعماق قلبي لكونكم جزءًا من رحلتي. هذا الفيلم هو رسالة حبي لكم". وقام ابنها رين بتقديم منديل لها لمسح دموعها.

في عام 2022، تم تشخيص ديون بمتلازمة الشخص المتيبس، مما أجبرها على الابتعاد عن الغناء بسبب تضرر أوتار صوتها وصعوبة حركتها. في المقطع الترويجي للفيلم، قالت ديون: "لقد تم تشخيصي باضطراب عصبي نادر جدًا. لم أكن مستعدة للحديث عن ذلك من قبل، لكنني الآن مستعدة".

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق