حفيدة الرئيس الأميركي تظهر برفقة حبيبها السوري .. اليكم هويته
حفيدة الرئيس الأميركي تظهر برفقة حبيبها السوري .. اليكم هويته
A-
A+

حفيدة الرئيس الأميركي تظهر برفقة حبيبها السوري .. اليكم هويته

2024-05-28 | 05:56
حفيدة الرئيس الأميركي تظهر برفقة حبيبها السوري .. اليكم هويته

أثارت حفيدة الرئيس الأميركي، جو بايدن، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تمسك بيد شابٍ غير معروف أمام الكاميرات خلال حفل عشاءٍ ضخم أقيم في البيت الأبيض على شرف الرئيس الكيني، وليام روتو، وزوجته، راشيل.

وتمكنت صحيفة "تيليغراف" البريطانية من كشف النقاب عن هوية الشاب، مشيرة إلى أنه رافائيل حجار، حبيب نتالي، الابنة البكر للراحل بو بايدن، نجل جو بايدن، الذي توفي متأثرًا بالسرطان عام 2015، وهو من أصولٍ عربية، إذ يضع على حسابه في إنستغرام ثلاثة أعلام هي علم سوريا وفرنسا وإنجلترا.

أوضحت الصحيفة أن نتالي ورافائيل طالبان يدرسان في جامعة بنسلفانيا. قبل انتقاله إلى الولايات المتحدة، التحق رافائيل بعدة مدارس بريطانية منها مدرسة ويذربي الثانوية ومدرسة لاتيمر العليا في هامرسميث.

كما ذكرت الصحيفة أن رافائيل له صلة قرابة بفارس حجار، وهو مصرفي يعمل لدى بنك كريدي أجريكول الفرنسي، دون توضيح الصلة الفعلية بينهما.

بحسب حسابه على "لينكدإن"، يتقن رافائيل أربع لغات: الإنجليزية، العربية، الفرنسية، والإسبانية. كما يُظهر اهتمامًا كبيرًا بالرياضة، إذ إنه عضو في فريق الرجبي بجامعة بنسلفانيا وعضو سابق في فرق كرة القدم والكريكيت والتنس.

90077b4f-945d-4b45-bf1a-cecad6a6e8c9

 

 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق