باسم يوسف يكشف تفاصيل لقائه الثاني مع بيرس مورغان
باسم يوسف يكشف تفاصيل لقائه الثاني مع بيرس مورغان
A-
A+

باسم يوسف يكشف تفاصيل لقائه الثاني مع بيرس مورغان

2023-11-01 | 08:27
باسم يوسف يكشف تفاصيل لقائه الثاني مع بيرس مورغان

أعلن الإعلامي المصري باسم يوسف، عن تفاصيل لقائه الثاني بالإعلامي الأميركي بيرس مورغان، كاشفاً عن موعد بثّ اللقاء والذي سيكون اليوم الأربعاء 1 تشرين الثاني.

وفي التفاصيل، نشر باسم يوسف على حسابه عبر "انستغرام"، مجموعة صور من اللقاء المنتظر، وعلّق عليها قائلاً: "حوار هادي وطويل عن مشكلة معقدة جداً، بعيد عن الإفيهات وقصف الجبهات أو استجداء الريتش والمشاهدات". 
وتابع: "محاولة لإيصال صورة وفكر مختلف لجمهور لا يسمع وجهة نظرنا على الإطلاق... أتمنى إنه يكون حوار يعيش لفترة مش مجرد شيء وقتي".
اما عن موعد إذاعة الحلقة، قال باسم: "أعتقد الحلقة حتتذاع بكرا".
يُذكر أن لقاء باسم يوسف وبيرس مورغان الاول نال إعجاب الكثير من المشاهدين حول العالم، حيث حققت الحلقة أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ برنامجه، وذكر في تغريدة سابقة عبر منصة "تويتر" أن الحلقة حصدت 15 مليون مشاهدة حتى الآن، ما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدةً في برنامجه "بيرس بدون رقابة".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق