طبيب "مسالك بولية" يتحرّش بمريضاته ويصوّرهن في العيادة!
طبيب "مسالك بولية" يتحرّش بمريضاته ويصوّرهن في العيادة!
A-
A+

طبيب "مسالك بولية" يتحرّش بمريضاته ويصوّرهن في العيادة!

2018-07-28 | 04:14
views
مشاهدات عالية
طبيب "مسالك بولية" يتحرّش بمريضاته ويصوّرهن في العيادة!
طبيب "مسالك بولية" يتحرّش بمريضاته ويصوّرهن في العيادة!

نشرت صحيفة "اليوم السابع" تفاصيل جديدة عن القبض على طبيب شهير بالدقهلية يقوم بتصوير مرضاه من دون علمهم أثناء التردد على عيادة المسالك البولية التي يديرها المتهم.

البداية كانت عقب قيام السيدة من م. بالتوجه لتوقيع الكشف الطبي عليها بعيادة الطبيب محمد أ. 46 سنة، طبيب مسالك بولية شهير وأستاذ مساعد بجامعة طب المنصورة، وعقب قيامه بالكشف الطبي عليها فوجئت بقيامه بالتحرش بها ولفت إنتباهها كاميرا دقيقة مثبتة بسرير الكشف متصلة بكمبيوتر الطبيب.

وقامت السيدة بالاتصال بزوجها الذي حضر للعيادة وقام بالتشاجر مع الطبيب وتوجه لمركز شرطة أجا وحرر محضر ضد الطبيب بتهمة انتهاك حرمة مرضاه بتصوير السيّدة من دون علمها.

وفور البلاغ وجه اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية الضباط بسرعة الانتقال لعيادة الطبيب محل البلاغ وبمراجعة أوراقها تبين أنها مرخصة وبفحص العيادة وتفتيشها تبين صحة البلاغ وتم العثور على الكاميرا، وقام العميد محمد شرباش مدير الإدارة العامة للمباحث بالتحفظ على الكمبيوتر، وبفحصه تبين أنه يحوى على أكثر من 27  مقطع فيديو لعدد من السيدات المترددات على العيادة أثناء الكشف الطبي، وفيديوهات أخرى جنسية أثناء قيام الطبيب بممارسة "الرذيلة" داخل العيادة مع سيدات جاري تحديدهن بمعرفة أجهزة الأمن، بحسب المحضر.

وبمواجهة الطبيب بالتحريات والكاميرا المثبتة انهار واعترف أنه "يعاني منذ فترة من كبت جنسي واعتاد تصوير مرضاه دون علمهم وممارسة الرذيلة مع بعض السيدات بموافقتهن وقام بتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة دون علمهن بالتصوير".

وقررت نيابة أجا، حبس الطبيب 4 أيام على ذمة التحقيقات واستدعاء الزوج مقدم البلاغ وزوجته لسماع أقوالهما وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جهته أكد أسامة عبد الحي وكيل النقابة العامة للأطباء بالقاهرة في تصريحات صحفية لـ "اليوم السابع" أن هذه الواقعة تعد "مصيبة بكل المقاييس وإذا ثبتت هذه الواقعة فهذه جريمة مخلة بكل آداب المهنة وسيتم شطبه من النقابة نهائيا".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق