قاووق: الأحداث في أوكرانيا عبرة لعرب التطبيع وأدوات السفارات

2022-02-27 | 11:10
قاووق: الأحداث في أوكرانيا عبرة لعرب التطبيع وأدوات السفارات
أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق على :"أن المقاومة استطاعت أن تعاظم من قدراتها العسكرية كمّاً ونوعاً حتى أصبحنا اليوم في أقوى مراحل المقاومة، وإن مسيّرة حسان مفاجأة ليست في زمن المفاجآت فكيف بهم إذا كان زمن المفاجآت وكشفت المقاومة عن كل مفاجآتها".
 وأضاف قاووق :"إن  العدو الإسرائيلي بات يدرك اليوم أن أكثر ما يهدد الكيان الإسرائيلي في المنطقة من أقصاها إلى أقصاها هو قوة حزب الله في لبنان، مسيرة حسان استطاعت بضربة واحدة وتحليق واحد فوق شمال فلسطين أن تعيد الكيان الإسرائيلي إلى الوراء عشرون عاماً".
 وتابع قاووق :" الذين خانوا الوطن في العام 82 وقاتلوا جنباً إلى جنب مع العدو الإسرائيلي، طبيعي أن ينزعجوا من أي نصر للمقاومة، يُزعجهم ما يزعج العدو، وهم لازالوا كما كانوا في موقع تبني الأهداف الإسرائيلية، وحسناً فعل العدو الإسرائيلي أنه في الأيام الماضية أعلن جهارا عن دعمه لخصوم حزب الله في الإنتخابات النيابية القادمة، وطالبت إسرائيل العالم بدعم خصوم حزب الله من أجل هزيمة حزب الله في الإنتخابات، العدو الإسرائيلي عندما يراهن على أدوات السفارات يفضحهم، وعندما تجاهر أدوات السفارات بأن برنامجها الإنتخابي هو إستهداف المقاومة أولاً وثانياً وعاشراً، فهذا وفّر علينا الكثير من الشرح والتوضيح لأنه كشف حقيقة نواياهم".
كلام الشيخ قاووق جاء خلال حفل تأبيني لوالد الشهيد عباس بجيجي المرحوم محمحود بجيجي أقيم في حسينية بلدة مشغرة بحضور لفيف من العلماء وفاعليات من المنطقة وحشد من الأهالي.
الشيخ قاووق قال:" نحن واثقون تماماً من أنّ الإنتخابات القادمة ستشهد مجدداً تأييداً واسعاً ورسالةً واضحةً في تجديد العهد والولاء والتأييد للمقاومة، أما أدوات السفارات وعرب التطبيع فلينظروا ماذا يحصل في أوكرانيا، الأحداث في أوكرانيا عبرة لعرب التطبيع وأدوات السفارات، أنظروا ماذا حلّ بالرئيس الأوكراني، حرضوه الأمريكان وورطوه وتركوه يتيما وحيدا ذليلا والأحداث في أوكرانيا غيّرت معادلات دولية ستترك آثارها ونتائجها على المنطقة، ولن تكون نتائج المعادلات الجديدة لصالح محور أمريكا والسعودية ودول التطبيع وأدوات أميركا في المنطقة".
 وختم قاووق ناصحاً :"على الأدوات الأمريكية في لبنان أن يتعظوا مما حصل في أوكرانيا، إتعظوا فأميركا تحرضكم وتورطكم وتتركم، فلا تسمعوا لوساوس الشيطان الأميركي، هذه أفضل نصيحة قبل موسم الإنتخابات، لأن الواجب الوطني يفرض علينا بعد الإنتخابات أن نعطي أولويّة لتحرير لبنان من الوصايات الأمريكية والسعودية لإفشال مشروع الفتنة الأمريكي والذي يسوّق له أدوات السفارات".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق