يعقوبيان: سأرد بالوقائع على القيمين على مكب برج حمود

2018-06-19 | 13:09
يعقوبيان: سأرد بالوقائع على القيمين على مكب برج حمود
أعلنت النائبة بولا يعقوبيان أنها "تستعد لتقديم 3 اقتراحات قوانين في المرحلة المقبلة، الأول يهدف الى مساعدة العائلات الأكثر فقرا والتي تعيش بأقل من 10 آلاف ليرة لبنانية يوميا، والثاني يسمح للنائب بأن تكون له صفة المتضرر بنيابته عن الشعب للطعن ببعض المراسيم وخصوصا مراسيم الجنسية، أما الثالث فمرتبط بالغاء الألقاب العثمانية (فخامة، معالي وسعادة وغيرها)".
وأكدت في حديث  إذاعي أنها "سترد بالصور والوقائع على القيمين على مكب برج حمود، الذين نفوا ما يقومون به فعليا لجهة رمي النفايات في البحر وطمرها من دون اعتماد المعايير البيئية التي لحظتها الخطة التي أقرتها الحكومة"، وقالت: "أنا أعمل مع مجموعة متطوعين وبشكل خاص مع الصيادين في المنطقة للتصدي لهذه النكبة البيئية، وسنمضي في معركتنا هذه حتى النهاية، حتى لو استلزم الأمر اللجوء الى الشارع، لأن ما نحن في صدده يهدد حياة كل اللبنانيين دون استثناء".
وأشارت الى ان "تحالف كلنا وطني الذي تنتمي اليه ضد كل أحزاب السلطة، باعتبار أن لا فرق بين هذه الأحزاب التي تجلس في النهاية الى طاولة واحدة هي طاولة مجلس الوزراء لتقاسم الجبنة وتناتش المغانم".
وأوضحت أنها "بدأت جولة على رؤساء الكتل النيابية وعلى الفاعلين والمؤثرين في الحياة السياسية اللبنانية، لضمان تمثيل المرأة، سواء في الحكومة المقبلة أو في كل المجالات التي تجعل منها طرفا مؤثرا في السياسة وقادرا على حمل هموم وملفات النساء المستضعفات بهدف الحد من كل ما يتعرضن له من تعنيف وتهميش"، لافتة الى ان زيارتها لرئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد صبت في هذا الاطار، كما انها تطرقت ايضا الى ملف مكافحة الفساد، "بحيث شددت امامه على ان مكافحة الفساد والتصدي للنكبة البيئية فعل مقاومة أيضا بخاصة أن أمراض السرطان باتت تحصد أرواحا أكثر بكثير مما يحصده العدو". 
 
يعقوبيان: سأرد بالوقائع على القيمين على مكب برج حمود
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق