"EyePolice": تطبيق جديد من وزارة الإعلام لـ"محاربة الفساد"

2018-06-12 | 08:21
"EyePolice": تطبيق جديد من وزارة الإعلام لـ"محاربة الفساد"
قامت وزارة الإعلام - مديرية الوكالة الوطنية للإعلام، بالإشتراك مع شركة "Cyber Waves" وبرعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم رياشي، بإطلاق تطبيق "EyePolice" الذي سيُعنى بـ"إعادة التواصل بين المواطنين وإدارات الدولة".
 
خلال حفل الإطلاق، قال رياشي "إنها تجربة رائدة من وزارة الإعلام وأتمنى النجاح لهذا التطبيق"، مضيفًا: "الوكالة الوطنية للإعلام ستلفت النظر الى المخالفات بالنسبة للدولة وللمواطن".
 
وتابع قائلاً: "المواطنون جزء من دولة ولو لم يكونوا جزءًا من سلطة... لا يجب نخاف من المستقبل بل يجب أن نخاف إذا لم نفعل شيئًا"، وأضاف: "أريد أن استفيد من من هذه المناسبة إلى القاضية الصايغ التي ساهمت في تحقيق وزارة الحوار والتوصل في لبنان على أمل اقراره في مجلس النيابي".
 
ويتيح التطبيق للمواطنين كشف المخالفات، بحسب مدير عام شركة "Cyber Waves" رياض قهوجي، الذي أعلن تقديم هذا التطبيق مجّانًا "لتكون الدولة أوّل مستفيد منه في محاربة الفساد"، لافتًا الى أنه "غير تابع لشركة أجنبية بل لبناني المنشأ"، وأن فكرته "جاءت من شباب لبنانيين استفزهم الوضع في لبنان".
 
 
"EyePolice": تطبيق جديد من وزارة الإعلام لـ"محاربة الفساد"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق