"الإتحاد الأوروبي" يدخل بين جمانة حداد والمشنوق

2018-05-09 | 18:10
views
مشاهدات عالية
"الإتحاد الأوروبي" يدخل بين جمانة حداد والمشنوق
ردّت المرشّحة للإنتخابات النيابية جمانة حداد على تغريدة لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق يقول فيها إن الإتحاد الأوروبي أشاد بدور وزارة الداخلية في إدارة الانتخابات النيابية في لبنان وأن "العملية الانتخابية كانت شفّافة ومحايدة وفعّالة"، فقالت متوجّهة الى سفيرة الإتحاد الأوروبي الجديدة في لبنان كريستينا لاسين: "عزيزي السيدة لاسين، الإتحاد الأوروبي، هل يمكن للإتحاد الأوروبي إبلاغنا على أي أساس أعلنوا أن الانتخابات اللبنانية كانت شفافة ومن دون أي انتهاكات كما يدّعي المشنوق؟ شكرًا لتوضيح هذا للرأي العام ولنا جميعًا".
 
بدورها، ردّت صفحة وفد الإتحاد الأوروبي إلى لبنان "EUinLebanon" على تويتر على تغريدة حداد وقالت: "عزيزي حداد، لم يصدر وفد الاتحاد الأوروبي إلى لبنان أي بيان. @eueomlebanon18 المستقلة أصدرت بيانًا تمهيديًّا في أعقاب انتخابات 6 أيار. لكن هذا تقرير أوّلي وسيتم النظر في جميع الشكاوى القانونية بدقة".
 
وفي وقت لاحق، أعاد الوزير المشنوق نشر تغريدة نشرتها صفحة السفارة الأميركية في بيروت على "تويتر" (U.S. Embassy Beirut) وقالت فيها إن "السفيرة الأميركية إليزابيت ريتشارد اتصلت بالمشنوق لتهنئته ووزارة الداخلية على قيادة العملية الانتخابية التي سمحت للبنانيين بممارسة حقّهم في الانتخاب".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق