تفاصيل جريمة مقتل طفلة سورية قُطع رأسها ودُفنت في مكب حفريات!

2018-07-30 | 07:05
views
مشاهدات عالية
تفاصيل جريمة مقتل طفلة سورية قُطع رأسها ودُفنت في مكب حفريات!
عثرت الشرطة التركية يوم الجمعة الفائت، إثر تلقيها بلاغا، على جثة طفلة سورية (ب. ح. عامان) مقطوعة الرأس ومدفونة بين أنقاض مكب حفريات، فاعتقلت الشرطة الأم وزوجة والدها في حين لم تعثر على والدها. 
ولاحقا، أمرت النيابة في محافظة شانلي أورفه جنوبي تركيا بإيداع سيدة سورية في السجن بتهمة قتل طفلتها بوحشية، في حين لا تزال عملية البحث مستمرة لإلقاء القبض على زوجها الفار إلى سوريا عقب ارتكاب الجريمة. 
وكانت زوجة الأب الثانية قد أبلغت الشرطة عن اختفاء الطفلة قبل 20 يوما، وأنها كانت شاهدة على مكالمة هاتفية بين والد الطفلة ووالدتها تحدثا خلالها عن دفن الطفلة. 
وخلال التحقيقات اعترفت الأم أن الطفلة توفيت جراء التعنيف المستمر من والدها الذي فرّ إلى سوريا ، وقاما بدفنها سويا في مكب للحفريات، وبناء على ذلك جرى تحويلها إلى المحكمة وسجنها بتهمة القتل، فيما لا تزال عمليات البحث مستمرة لإلقاء القبض على الأب. 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق