ما حقيقة إلقاء الشرطة الروسية القبض على عناصر في الجيش السوري؟

2018-05-27 | 16:18
views
مشاهدات عالية
ما حقيقة إلقاء الشرطة الروسية القبض على عناصر في الجيش السوري؟
الأشخاص الذين ظهروا في الصور والفيديوهات التي تم تداولها مؤخراً لا ينتمون للمؤسسة العسكرية وهم مطلوبون للأجهزة الأمنية وأسماؤهم معممة على جميع الحواجز منذ فترة
 
تعليقًا على الصور والفيديوهات التي انتشرت لجنود روس يلقون القبض على عسكريين في الجيش السوري لقيامهم بالسرقة، أكّد مصدر عسكري سوري أنّ الأشخاص الذين ظهروا في الصور "ليسوا جنودًا من المؤسّسة العسكرية على الإطلاق وهم مطلوبون للأجهزة الأمنية وأسماؤهم معمّمة على جميع الحواجز منذ فترة".
 
وكان قد قيل إن الشرطة العسكرية الروسية ألقت القبض على مجموعة من العناصر التابعين للقوات الحكومية السورية بعد قيامهم بعمليات سرقة "تعفيش" في بلدة ببيلا في جنوب دمشق.
 
وتداولت شبكات سوريّة محلّيّة صوراً لجنود روس يفتشون عناصر تابعين للحكومة السورية، ويجبرونهم على الانبطاح أرضاً. وكان العناصر يستقلون سيارتين إحداهما محملة بأدوات كهربائية والثانية محملة بمادتي الحديد والألمنيوم، وفق ما ذكرت صفحة "ببيلا الآن".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق