بطل فيديو "تحرّش التجمّع" في مصر يردّ على الحادثة!

2018-08-18 | 10:51
بطل فيديو "تحرّش التجمّع" في مصر يردّ على الحادثة!
نشرت الفتاة المصرية منة جبران، صاحبة فيديو التحرش اللفظي بالتجمع الخامس، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبرت فيه عن غضبها بسبب موجة الانتقادات، التي تعرضت لها الفترة الماضية، خاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت منة جبران صورت فيديو لشاب قالت عنه إنه "تحرش بها لفظيا"، ويظهر خلاله الشاب يدعوها لتناول القهوة.
وقالت جبران في المقطع: "أنا اتحولت من مجني عليه لجاني، والناس انتقدتني من غير ما تعرفني، وهو مش طبيعي أن أي حد يطلب من حد ميعرفوش يشرب كوفي معاه".
وتابعت: "بالنسبة للبنات اللي هاجمتني المفروض كنت أعمل ايه، اتأقلم مع التحرش ومع اللي حصل!؟"، مضيفة: "في ولاد شتموني وقاله عليا عاهرة!! عاهرة ليه؟ هو عادي انكم تتحرشوا بالبنات".
ونشر الشاب الذى نزل من سيارته يطلب من الفتاة تناول "كوفي فى أحد الأماكن" على حسابه الخاص على فيسبوك، مقطع فيديو للرد عليها، موضحًا أنه لم يكن يقصد التحرش، وأنها أساءت فهمه، فبطبيعة سفره المتكرر خارج مصر، وتعامله المستمر مع الأجانب، اعتاد على أنه شىء عادى أن يطلب من إحداهن الجلوس فى أحد الأماكن وتناول القهوة.
وأكد فى الفيديو أنه أراد بطلبه ذلك حمايتها من المضايقات أثناء انتظارها للأتوبيس الخاص بها، وهو ما أكد حدوثه من خلال الفيديو الذى نشرته منة، وأثار دهشته أنها أصرت على التصوير، رغم أنه لم يتحرش بها لفظيًا أو بأى صورة.
وأوضحت جبران، أنها لم تحذف الفيديو الخاص بواقعة التحرش، وأن كمية البلاغات التى جاءت على الفيديو، هى التى تسببت فى حذف المقطع من قبل موقع الفيسبوك.
بطل فيديو "تحرّش التجمّع" في مصر يردّ على الحادثة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق