إيقاف راتب موظف سوري... والتهمة "معارض سلبي"!

2018-09-14 | 11:53
views
مشاهدات عالية
إيقاف راتب موظف سوري... والتهمة "معارض سلبي"!


فوجئ الموظف نشأت أبو منذر العامل في مديرية التعليم الأساسي بـ"السويداء" بقرار صادر عن معاون وزير التربية القاضي بوقف راتبه، وعدم صرف أي مبالغ مالية له، ريثما يتم صرفه من الخدمة، بدون أي تحقيق أو استقصاء أو إنذار مسبق، بحجة أنه "معارض سلبي"، بحسب موقع "سناك سوري".

وبحسب الموقع، فقد استند القرار إلى كتاب صادر عن وزارة العدل السورية، والمعطوف على كتاب رئاسة مجلس الوزراء السوري المتضمن أن أبو منذر "معارض سلبي". حيث تمت موافقة "وزير التربية على القرار بتاريخ 10 تموز الحالي.

الموظف نشأت أبو منذر قال لموقع "سناك سوري" إنه تفاجأ بالقرار وإنه مازال على رأس عمله حتى اللحظة، وأضاف: "لا يوجد سبب يستند إليه هذا القرار، ولم أقم بشيء حتى يصدر هكذا قرار غيابي، حتى أنه لم يتم التحقيق معي من التربية أو من أي جهة أخرى، ولا أعلم السبب في عبارة معارض سلبي".

وتابع أبو منذر "لن أتخلى عن حقي وحق أسرتي بعد تعب 32 سنة في التربية، وقد قمت برفع دعوى قضائية لرد الظلم عني".

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق