الصحة الفلسطينية: نعمل على إدخال 7 شاحنات أدوية الى غزة

2018-05-14 | 12:27
الصحة الفلسطينية: نعمل على إدخال 7 شاحنات أدوية الى غزة
أكد وزير الصحة الفلسطيني جواد عواد أن العمل جار مع هيئة الشؤون المدنية على إدخال 7 شاحنات محمّلة بالأدوية والمستلزمات الطّبّيّة الى قطاع غزة، لافتًا الى أنّ هذه الشاحنات متواجدة الآن على معبر "بيتونيا" وتنتظر الإذن بالعبور الى قطاع غزة، بحسب ما نقلت وكالة "وفا" الفلسطينية.
 
وقال "إننا نقوم بالتواصل مع الأخوة في الشؤون المدنية، ونتابع هذا الموضوع لحظة بلحظة، من أجل إصدار التصاريح اللازمة لعبور الشاحنات من معبر بيت حانون الى مستودعات وزارة الصحة في قطاع غزة".
 
يذكر أن هذه الشاحنات لم تعبر الى القطاع بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم، وهي ضمن قافلة الشاحنات التي تم الإعلان عن تسيرها مؤخرا الى قطاع غزة، والتي يبلغ عددها 20 شاحنة.
 
وكان عواد قد أطلق نداءً عاجلاً الى جميع دول العالم ومنظّماته "للعمل على إيقاف المجزرة التي ترتكبها إسرائيل حاليًّا ضد المتظاهرين العزل على الشريط الحدود لقطاع غزة". وقال: "إن على جميع دول العالم التي تتغنى وتدعم حقوق الإنسان الوقوف بشكل جدي لحماية المدنيين العزل، كما طالب منظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر والأمم المتحدة للعمل على كبح جماح آلة القتل الإسرائيلية".
 
 
الصحة الفلسطينية: نعمل على إدخال 7 شاحنات أدوية الى غزة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق