سوريا ردًّا على العدوان الإسرائيلي: مرحلة جديدة بدأت

2018-05-10 | 10:07
views
مشاهدات عالية
سوريا ردًّا على العدوان الإسرائيلي: مرحلة جديدة بدأت
أكدت وزارة الخارجية والمغتربين السوريّة أن "العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية جاء في إطار النهج العدواني للكيان الصهيوني وردا على هزيمة أدواته من المجموعات الإرهابية"، بحسب وكالة "سانا" السورية الرسمية.

وقال مصدر رسمي في الوزارة في تصريح لـ"سانا" إنه "في إطار النهج العدواني للكيان الصهيوني وردا على هزيمة ادواته من المجموعات الارهابية فقد استهدف فجر اليوم بالصواريخ بعض المواقع العسكرية حيث تم التصدي لها واسقاط معظمها بكفاءة واقتدار من قبل وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري".

وأضاف المصدر: "إن دخول الكيان الصهيوني وداعميه في المواجهة بشكل مباشر بعد ان كان متخفيا وراء ادواته الارهابية يوءشر الى ان مرحلة جديدة من العدوان على سورية قد بدات مع الاصلاء بعد هزيمة الوكلاء والذين ستتم مواجهتهم والتصدي لهم من قبل بواسل الجيش العربي السوري بنفس العزيمة والتصميم والاصرار وهذا حق مشروع يكفله القانون الدولي".

وأكد أن "هذا السلوك العدواني للكيان الصهيوني لن يفلح في إحياء المشروع التآمري المهزوم في سورية ولن يؤدي إلا إلى زيادة التوتر في المنطقة الأمر الذي يشكل تهديدا جديا للأمن والسلام الدوليين".
 
سوريا ردًّا على العدوان الإسرائيلي: مرحلة جديدة بدأت
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق