إداري في اسبانيول يهاجم خوسيلو .. انتهازي وابتز النادي

إداري في اسبانيول يهاجم خوسيلو .. انتهازي وابتز النادي
A-
A+
2024-05-10 | 07:10
إداري في اسبانيول يهاجم خوسيلو .. انتهازي وابتز النادي

تعليق قاس حول رحيل خوسيلو عن إسبانيول

نشر أنخيل موراليس، اللاعب والعضو السابق في هيكل كرة القدم للشباب في نادي إسبانيول، في الفترة من 2012 إلى 2020، على حسابه على منصة إكس، تعليقا قاسيا حول رحيل خوسيلو عن إسبانيول في نهاية الموسم الماضي.

كان خوسيلو الأسم الكبير في عودة ريال مدريد الملحمية أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سجل الهدفين اللذين سمحا "للفريق الأبيض" بالتأهل الى النهائي بفوزه على بايرن (2-1) بعدما كان خاسراً (0-1) قبل 3 دقائق على مهائية اللقاء.

ونشر أنخيل موراليس رسالة، انتقد فيها الطريقة التي تخلى بها خوسيلو عن إسبانيول، وكتب "بعيدا عن الجدل الكروي" حول جودة المهاجم ، فإن "الإعارة لن تكون الصفة المثالية" لوصف الطريقة التي غادر بها المهاجم كورنيلا إل برات.

وأضاف موراليس "اللاعب انتهازي .. ابتز النادي ونزل من قارب نجاته عندما كانت هناك حاجة ماسة إليه، نعم، نعم، ولكن على سبيل الإعارة، لقد غادر كما غادر كثيرون آخرون، بطرق جيدة أو سيئة، الشيء الوحيد الواضح هو أن النادي استسلم لمطالبه آنذاك".

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق