هل يشارك في يوروبا ليغ وهو في الدرجة الثالثة؟

هل يشارك في يوروبا ليغ وهو في الدرجة الثالثة؟
A-
A+
2024-04-03 | 03:01
هل يشارك في يوروبا ليغ وهو في الدرجة الثالثة؟

حصلت المفاجأة في ألمانيا

حصلت المفاجأة في ألمانيا، وتمكن كايزر سلاوترن، الناشط في دوري الدرجة الثانية، من بلوغ نهائي بطولة الكأس، لينتظر الفائز من مواجهة بايرن ليفركوزن وفورتونا دوسلدورف.
اللافت ان كايزر ليس نادياً من الدرجة الثانية وحسب وجح في الوصول إلى نهائي الكأس، بل هو مهدد بالهبوط الى الدرجة الثالثة، حيث تفصله عن مراكز الهبوط نقطة واحدة فقط، ما يعني أنّه لو فاز في نهائي الكاس فسيخوض بطولة اليوروبا ليغ وهو في الدرجة الثانية أو الثالثة ربما.
وبالمناسبة، فقد كان كايزر سلاوترن أول فريق ألماني يتوج بلقب دوري الدرجة الثانية ولقب البوندسليغا (الدرجة الأولى) بشكل متتالي في العامين 1997 و1998.
وعلى الجهة الثانية، لو انتصر فورتونا على بايرن ليفركوزن سيكون نهائي كأس المانيا بين فريقين من خارج البوندسليغا وهذه سابقة في تاريخ كرة القدم الألمانية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق