الكشف عن سبب وفاة الموهبة الليبية الشابة

الكشف عن سبب وفاة الموهبة الليبية الشابة
A-
A+
2024-03-31 | 05:20
الكشف عن سبب وفاة الموهبة الليبية الشابة

أعلن نادي السواعد الليبي عن وفاة لاعبه الدولي

بالأمس، أعلن نادي السواعد الليبي، عن وفاة لاعبه الدولي يوسف محمد الهمالي، وأوقف جميع الأنشطة الرياضية لمدة ثلاثة أيام حداداً.
ونُشر علة صفحة النادي الرسمية على فيسبوك "يتقدم مجلس الإدارة والجمعية العمومية والجمهور الرياضي بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة المغفور له بإذن الله يوسف الهمالى، أحد لاعبي الفريق الأول بالنادى للموسم الحالي سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
لاحقاً، ذكرت وسائل الإعلام أن الهمالي، توفي بسبب بلع لسانه أثناء النوم، ما أدى الى نقص الأوكسجين في الدماغ، فتم نقله إلى العناية المركزة في المستشفى حيث فارق الحياة.
ونعى الاتحاد الليبي لكرة القدم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً "رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم يتقدمون بأحر التعازي وصادق المواساة - للأسرة الرياضية في وفاة المغفور له - بإذنه تعالى - يوسف الهمالى، لاعب فريق السواعد والمنتخب الوطني الأولمبي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق