مهاجم الأهلي المصري اختار تمثيل فلسطين على الدانمارك

مهاجم الأهلي المصري اختار تمثيل فلسطين على الدانمارك
A-
A+
2024-03-28 | 01:34
مهاجم الأهلي المصري اختار تمثيل فلسطين على الدانمارك

وافق الاتحاد الدولي على أهلية اللاعب لتمثيل منتخب فلسطين

وافقت لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أهلية اللاعب وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي المصري، لتمثيل منتخب فلسطين، وذلك بناء على الطلب الدي تقدم به الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورغبة وطلب اللاعب بتغيير اتحاده من الدانماركي إلى الفلسطيني.
وكتب أبو علي، البالغ من العمر 25 عاماً، الذي لعب سابقاً في الدوريين السويدي والدانماركي على إنستغرام "فخور ويشرفني أن أكون قادرا على تمثيل هذا البلد، إنه لكل فلسطيني هناك".
ويعتبر أبو علي، من المهاجمين المميزين، وقد سجل 76 هدفاً في 180 مباراة، منذ بداية مسيرته الاحترافية في العام 2016، وهو تدرّج في الفئات السنية لنادي أولبرغ الدانماركي وصولاً الى الفريق الاول، ثم تألق على سبيل الاعارة مع نادي فينديسيال الدانماركي (11 هدفاً في 22 مباراة). 
انتقل أبو علي الى نادي سيلكيبورغ الدانماركي، ثم عاد بانتقال كامل إلى فينديسيال، ومنه انضم الى نادي أي كي سيريوس السويدي، حيث لعب 16 مباراة سجل فيها 10 أهداف، ومنه الى النادي الأهلي المصري في عقد لأربع سنوات ونصف، مقابل نحو مليوني يورو.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق