فيديو - نيكو ويليامز يتسبب لنفسه بـ"أغبى طرد في التاريخ"

فيديو - نيكو ويليامز يتسبب لنفسه بـ"أغبى طرد في التاريخ"
A-
A+
2024-02-26 | 02:05
فيديو - نيكو ويليامز يتسبب لنفسه بـ"أغبى طرد في التاريخ"

طرد نيكو ويليامز لتلقيه بطاقتين صفراوين في غضون 12 ثانية فقط

تم طرد نيكو ويليامز لتلقيه بطاقتين صفراوين في غضون 12 ثانية فقط، وهو الأمر الذي حصل في الدقيقة 40 من المباراة التي انتهت الى خسارة أتلتيك بلباو (1-3) خارج ميدانه أمام ريال بيتيس في الجولة 26 من الدوري الإسباني.
وكان ويليامز، لاعب بلباو، يحاول الدفاع بعد ركنية قصيرة نفذها بيتيس، عندما اصطدم بنبيل فقير، وأسقط اللاعب الفرنسي أرضاً، ليمنحه الحكم غييرمو كوادرا بطاقة صفراء مع ركلة حرة خطيرة لريال بيتيس.
ولكن ويليامز أظهر قلة خبرته وعدم نضجه من خلال التصفيق لقرار الحكم بسخرية ورفع إبهامه، لتُشهر له البطاقة الصفراء الثانية، ثم الحمراء ويُطرد من المباراة.
وأصيب لاعب بلباو بالصدمة وهو يخرج من ملعب بينيتو بيامارين، ولم يصدق المشجعون ما رأوه أيضاً حيث لم يتمكن الكثيرون من استيعاب جنون ويليامز لمدة 12 ثانية ووصفوا الطرد بـ"الأغبى في التاريخ" كتعليق على ما قام به اللاعب.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق