فيديو - حريق في المُدرّجات يلغي كأس السوبر

فيديو - حريق في المُدرّجات يلغي كأس السوبر
A-
A+
2024-02-13 | 04:15
فيديو - حريق في المُدرّجات يلغي كأس السوبر

أدى عنف المشجعين إلى اندلاع حريق في المدرجات

تم تعليق مباراة كأس السوبر التشيلياني بعد أن أدى عنف المشجعين إلى اندلاع حريق في المدرجات مساء الأحد. 
وفي اللقاء الذي جمع بين كولو كولو وهواتشيباتو في ملعب خوليو مارتينيز برادانوس الوطني، تسببت مجموعات المشجعين في إيقاف المباراة.
وما حصل أن مشجعين يحملون اسم "Garra Blanca"، وهم مجموعة الألتراس لكولو كولو، بدأو بأعمال شغب قبل انطلاق المباراة وتسببوا في حالة من الفوضى، بعد محاولتهم النزول إلى أرض الملعب خلال الشوط الثاني.
وبينما اشتبكت الشرطة معهم لإبعادهم عن أرضية الميدان، سرعان ما تحولت المشاهد إلى عنف، حيث تم إطلاق المشاعل والألعاب النارية في المدرجات.
وبعد نصف ساعة تقريباً، استؤنفت المباراة، حين تمكنت الشرطة من إخضاع المشجعين، ولكن مؤقتاً فقط، ليتم إلغاء المباراة رسمياً مع استمرار الاضطرابات.
وفي النهاية، اندلع حريق من داخل المدرجات، وأظهرت لقطات فيديو ألسنة اللهب مشتعلة بينما كان المشجعون لا يزالون يقفون في الملعب.
 
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق