مورينيو يُبدّل لاعباً بعد 18 دقيقة على دخوله ثم يعتذر منه !!

مورينيو يُبدّل لاعباً بعد 18 دقيقة على دخوله ثم يعتذر منه !!
A-
A+
2023-12-18 | 02:12
مورينيو يُبدّل لاعباً بعد 18 دقيقة على دخوله ثم يعتذر منه !!

قدّم جوزيه مورينيو، مدرب روما، اعتذاراً علنياً لريناتو سانشيز

قدّم جوزيه مورينيو، مدرب روما، اعتذاراً علنياً لريناتو سانشيز، بسبب استبداله له بعد 18 دقيقة فقط من إشراكه في مباراة الفريق الأخيرة.
وتعرّض روما للهزيمة (0-2) أمام بولونيا ليلة أمس الأحد، وهي النتيجة التي تركت فريق مورينيو في المركز السابع في الدوري الإيطالي، بفرق ثلاث نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فيما يحتل الفريق الفائز المركز الرابع في الجدول.
وطغت على النتيجة إلى حد ما حادثة غريبة، حين أشرك مورينيو لاعب خط وسط بايرن ميونيخ وبنفيكا السابق سانشيز، المعار إلى روما من باريس سان جيرمان، في بداية الشوط الثاني، ثم عاد وأخرجه بعد 18 دقيقة فقط.
وما زاد الطين بلة بالنسبة للاعب البرتغالي، تجاهل مورينيو له أثناء مغادرته الملعب، إذ لم ينظر مدرب تشيلسي وريال مدريد وتوتنهام السابق في اتجاه سانشيز.
ولكن، بعد المباراة، تحدث مورينيو عن التبديل غير الاعتيادي واعتذر لسانشيز، وقال "أريد أن أعتذر علناَ لريناتو سانشيز، إنه أمر صعب للغاية بالنسبة للاعب كرة قدم، لكنه صعب أيضاَ على مدرب، لقد فعلت ذلك ثلاث أو أربع مرات في مسيرتي وهذا ليس سهلاَ".
وشارك سانشيز في تسع مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، معظمها من مقاعد البدلاء، وفي حديثه في أيلول - سبتمبر الماضي، انتقد مورينيو لاعب الوسط وزميله في الفريق حسام عوار لكونهما "مصابين دائما".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق