الطفلة كايتانا بلا أبّ .. هل من جديد بين سيليسن وماريا؟

الطفلة كايتانا بلا أبّ .. هل من جديد بين سيليسن وماريا؟
A-
A+
2023-12-05 | 00:49
الطفلة كايتانا بلا أبّ .. هل من جديد بين سيليسن وماريا؟

مر أكثر من عامين على وصول كايتانا الصغيرة إلى العالم

مر أكثر من عامين، على وصول كايتانا الصغيرة إلى العالم .. ومع ذلك، يرفض جاسبر سيليسن أن يعترف بها على أنها ابنته، على الرغم من تشابههما الجسدي الواضح. 
خلال هذا الوقت، كان على الصحفيّة الرياضية ماريا موران أن تعمل كأم عزباء، مع كل ما يستلزمه ذلك من جهد وتعب، وهي لم تتوقف عن جهودها لتحصيل حقوق الفتاة الصغيرة، كونها ابنة حارس مرمى برشلونة السابق. 
على الأقل، تأمل الفتاة الحصول على النفقة التي تحددها القوانين الإسبانية، والتي لم تتلق منها دفعة شهرية واحدة، كما أوضحت في اكثر من مناسبة على شبكاتها الاجتماعية.
هذا الأحد، فاجأت الصحفيّة الجميع بعدة صور من مدينة نايميخن الهولندية، حيث ولد حارس المرمى، وحيث عاش منذ التوقيع للفريق الذي يحمل الاسم نفسه. 
ما لا نعرفه هو ما إذا كان الزوجان السابقان قد تمكنا أخيرا من تسوية مشاكلهما، وأن تتمكن الفتاة الصغيرة من مقابلة والدها، أو إذا كانت الرحلة هي مواصلة المعركة القانونية، فيما يستمر اللاعب في تجاهل الفتاة الصغيرة على شبكاته الاجتماعية.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق