إيسكو وعائلته تعرّضوا لتهديدات جديّة في إشبيلية

إيسكو وعائلته تعرّضوا لتهديدات جديّة في إشبيلية
A-
A+
2023-11-24 | 06:25
إيسكو وعائلته تعرّضوا لتهديدات جديّة في إشبيلية

كان مشجعو إشبيلية غاضبين من إيسكو بعد رحيله

انضم إيسكو إلى إشبيلية آتياً من ريال مدريد خلال صيف العام 2022، لكنه استمر لبضعة أشهر فقط في النادي الأندلسي قبل أن يتم الاتفاق على إنهاء العقد المتبادل بين الطرفين، وكانت القشة مشادة مع المدير الرياضي آنذاك مونتشي، الذي يزعم إيسكو أنه اعتدى عليه خلال هذه الحادثة.
وكان مشجعو إشبيلية غاضبين من إيسكو بعد رحيله، وزاد ذلك عشرة أضعاف عندما وقّع مع غريمهم اللدود ريال بيتيس في وقت سابق من هذا العام. 
ومع ذلك، كانت الأمور في أسوأ حالاتها فور مغادرته لوس نيرفيونينسيس، كما أخبرت خطيبته سارة سلامو صحيفة إل موندو، إذ قالت أن ايسكو اتخذ قراراً بعدم التحدث عن الاشكال مع مونتشي، لأنه لم يشعر بأنه مستعد في ذلك الوقت ولم يكن يريد إيذاء الفريق.
وقالت أنه لم يفعل ذلك حتى غادر الشخص المعنيّ في إشبيلية،  كما هو الحال في هذا المجتمع ، ينصب التركيز دائما على الضحية لعدم التحدث، بدلاً من المعتدي، وأضافت أنه تم استهداف إيسكو، وكانت النتيجة تهديدات خطيرة للغاية ضد الأطفال وضدها، لدرجة الاضطرار إلى استئجار أمن خاص.
ومن المخيب للآمال للغاية أن يتعرض إيسكو وعائلته لمثل هذه الانتهاكات بعد رحيله عن إشبيلية، فيما  تبدو الأمور أفضل الآن في ريال بيتيس، حيث يعشقه المشجعون وهو بقدم أداء أكثر من جيّد.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق