قصّة اللاعب الذي نبذته ألمانيا فهزّ شباكها وهزمها

قصّة اللاعب الذي نبذته ألمانيا فهزّ شباكها وهزمها
A-
A+
2023-11-20 | 01:06
قصّة اللاعب الذي نبذته ألمانيا فهزّ شباكها وهزمها

كان فوز تركيا على ألمانيا ودياً في عقر دارها قاسياً للغاية

كان فوز منتخب تركيا على منتخب ألمانيا ودياً (3-2) في عقر دارها قاسياً للغاية، ولكنه ليس وليد الصدفة، فـ"المنتخب الأحمر" تصدّر مجموعته بارتياح في تصفيات "يورو 2024"، وفريقه متجانس وغني بالمواهب.
وكان عريس السهرة ليلة السبت، اللاعب التركي كنان يلدز، والدته من بافاريا ووالده تركي، الذي سجل في أول ظهور له كأساسي الهدف الثاني في مرمى الالمان، ليس لأنه هزّ الشباك فقط، بل لسببين ..
الاول أنه مولود في ألمانيا واقتنصته تركيا، والثاني أن يوفنتوس الايطالي خطفه مجانا قبل موسمين ببراعة من بايرن ميونيخ، حيث تربّى منذ 2012 وحتى 2012، وهو يلعب الآن في صفوف شبابه متألقاً.
ويقول كنان "أمي ألمانية وأبي تركي، لعبت لتركيا منذ فريق تحت 17 عاما وأنا فخور جدا بذلك. ألمانيا لم تتصل بي أبداً، لذلك لم يكن الخيار موجودا، ولم يتم طرح السؤال، وأنا سعيد جدا باللعب لتركيا".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق