بيتزا ميسي تثير ردود فعل على وسائل التواصل

بيتزا ميسي تثير ردود فعل على وسائل التواصل
A-
A+
2023-09-17 | 03:33
بيتزا ميسي تثير ردود فعل على وسائل التواصل

نجم إنتر ميامي كان يستعرض أسوأ مجموعة من الإضافات

ربما تكون "وحشية" ليونيل ميسي في طلب البيتزا قد أضرت بمكانته باعتباره الأعظم على الإطلاق، إذ مازح المشجعون أنّ نجم إنتر ميامي كان يستعرض أسوأ مجموعة من الإضافات التي رأوها، وذلك بعد أن شارك ميسي عشاءه على انستغرام في معرض شكره للمطعم، لكن المنشور لم يسر كما توقع.
وقدم مطعم بانشيرو ميامي، الذي يصنع بيتزا على الطريقة الأرجنتينية على شاطئ ميامي، لأيقونة برشلونة قاعدة خبز مغطاة بشرائح الطماطم بدلًا من الصلصة، بالإضافة إلى الزيتون والبصل والكثير من الفلفل والأوريغانو.
وكتب أحد المعجبين "ما هذه الوحشية"، وأضاف آخر "أي نوع من التجديف هذا"، وغرّد ثالث "كسب الملايين ثم مضى قدما في طلب هذا الهراء، وكتب رابع "لا توجد طريقة يمكن لأي شخص أن يقنعني بأن مذاق هذا البيتزا جيد"، وسأل خامس "هل يضر اختيار البيتزا هذا بوضع ميسي كأفضل لاعب في التاريخ؟"، وقال سادس ممازحاً "قد يكون ميسي هو الأفضل ولكن لديه طلب بيتزا مقرف".
ولكن، ربما لم يدرك أتباع ميسي أن البيتزا يتم الاستمتاع بها بشكل مختلف في الأرجنتين، مع شرائح الطماطم الشائعة.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق