ليونيل ميسي كسر قواعد الدوري الأميركي مجدداً ومطالبات بمعاقبته

ليونيل ميسي كسر قواعد الدوري الأميركي مجدداً ومطالبات بمعاقبته
A-
A+
2023-09-01 | 00:39
ليونيل ميسي كسر قواعد الدوري الأميركي مجدداً ومطالبات بمعاقبته

يقال إن ميسي خرق قواعد الدوري الأميركي للمرة الثانية

يقال إن ليونيل ميسي خرق قواعد الدوري الأميركي لكرة القدم للمرة الثانية، وذلك بعد مباراة إنتر ميامي مع ناشفيل التي انتهت بالتعادل السلبي.
وذكرت صحيفة دايلي ميل أن ميسي خرق قواعد الدوري للمرة الثانية من خلال عدم التحدث إلى وسائل الإعلام، وهو الذي لم يكن متاحاً بعد ظهوره الأول في البطولة ضد نيويورك ريد بولز.
وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن تقرير المباراة لم يتضمن أي اقتباسات بعد المباراة من الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، وهو ما يمثل انتهاكاً لقواعد الإعلام في الدوري.
وقبل مواجهة ريد بولز، قال نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات في الدوري الاميركي، دان كورتمانش، إن جميع اللاعبين، بما في ذلك ميسي، مطالبون بأن يكونوا متاحين للتحدث إلى وسائل الإعلام بعد المباريات، ومن غير الواضح ما إذا كان إنتر ميامي أو ميسي سيواجهان أي عقوبات.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق