بعد تألقه الإفريقي .. هل يبقى الزلزولي في برشلونة؟

بعد تألقه الإفريقي .. هل يبقى الزلزولي في برشلونة؟
A-
A+
2023-07-11 | 00:20
بعد تألقه الإفريقي .. هل يبقى الزلزولي في برشلونة؟

بعد تألق الزلزولي بصورة لافتة مع منتخب المغرب الأولمبي

بعد تألق النجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ، البالغ 21 عاماً، بصورة لافتة مع منتخب المغرب الأولمبي، ومساهمته في احرازه لقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، عاد الحديث عن امكانية عودته الى فريقه الام برشلونة.
ونجح الزلزولي في تقديم مستويات مميزة في المسابقة، حيث اسهم في ستة أهداف، سجل منه ثلاثة بنفسه، وقاد منتخب بلاده الاولمبي الى التتويج بباكورة ألقابه في الكأس القارية، بعد الفوز على منتخب مصر (2-1) في المباراة النهائية.
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، المقربة من برشلونة، إن الزلزولي قد يبقى الموسم المقبل في النادي، كوه يتمتع بإعجاب المدرب تشافي هيرنانديز، وذلك بعد أن أمضى الموسم الماضي مُعاراً إلى أوساسونا، حيث ظهر بأداء لافت.
وتمت دعوة الزلزولي للالتحاق بتدريبات برشلونة، ويُرجّح أن يحظى بمقعد في قائمة بطل إسبانيا المسافرة إلى الولايات المتحدة الأميركية لخوض جولة إعدادية، الا أن برشلونة وفق الصحيفة، قد يكون منفتحاً على مغادرة اللاعب، مقابل عرض مناسب، بسبب معاناة النادي من صعوبات اقتصادية.


إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق