لماذا يبني هاري كاين منزلاً قرب ملعب تشيلسي؟

لماذا يبني هاري كاين منزلاً قرب ملعب تشيلسي؟
A-
A+
2023-06-30 | 04:07
لماذا يبني هاري كاين منزلاً قرب ملعب تشيلسي؟

يبدو أنّ هاري كاين قدّم تلميحاً كبيراً حول مستقبله

يبدو أنّ هاري كاين قدّم تلميحاً كبيراً حول مستقبله، إذ يقال إن قائد منتخب إنجلترا يقوم ببناء منزل عائلي جديد على بعد 15 ميلاً فقط من ملعب تدريبات تشيلسي.
ويرتبط أسطورة توتنهام، البالغ من العمر 29 عاماً، بقوة بالانتقال بعيداً عن نادي طفولته هذا الصيف، مع تبقي عام واحد فقط في عقده في شمال لندن.
ويحرص بطل ألمانيا بايرن ميونيخ على التعاقد معه، ومع ذلك، لا يريد دانيال ليفي أن يخسر كاين بعد التعاقد مع أنجي بوستيكوغلو لتدريب الفريق، ويمكن لرئيس توتنهام أن يصر على الاحتفاظ بلاعبه، على الرغم من أنه من المحتمل أن يشهد رحيله في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.
ووفقا لصحيفة التلغراف، قد يفتح ذلك الباب أمام كاين للقيام بخطوة مفاجئة والانتقال إلى منافس توتنهام الشرس تشيلسي، ويبدو أن المهاجم نفسه قد ألمح إلى أنه مهتم باللعب في ستامفورد بريدج بعد اختياره بناء منزل على بعد مسافة قصيرة من مركز تدريبات النادي.
ويتمتع ماوريسيو بوكيتينو، مدرب البلوز الجديد بعلاقة قوية مع كاين خلال الفترة التي قضاها في قيادة توتنهام.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق