شاكيرا تكشف عن حبّ حياتها

شاكيرا تكشف عن حبّ حياتها
A-
A+
2023-06-28 | 04:03
شاكيرا تكشف عن حبّ حياتها

اكتشفت خيانة شريكها السابق بينما كان والدها في المستشفى

يستمر الانفصال السيئ السمعة بين شاكيرا وجيرارد بيكيه في منح البعض شيئاً ليتحدث عنه، وخصوصاً مع انتقال المغنية الكولومبية للعيش في ميامي في الولايات المتحدة، بعد أن تركت حياتها في برشلونة ورائها.
وتحدثت شاكيرا في مقابلة مع برنامج "People" عن مواضيع مختلفة في حياتها، واعترفت بأنها اكتشفت خيانة شريكها السابق بينما كان والدها في المستشفى "علمت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة واعتقدت أنني لن أعيش طويلاً".
كانت الموسيقى طريقا للهروب لشاكيرا في الأشهر الأخيرة "أنقذت الموسيقى حياتي وأعطتني أجنحة للطيران، لقد سمحت لي أن أكون على طبيعتي، وأنقذتني في أصعب اللحظات، وخصوصاً عندما شعرت أنني أفقد نفسي، الموسيقى كانت مرآتي".
بالإضافة إلى ذلك، كشفت شاكيرا من كان رجل حياتها "والدها ويليام مبارك .. إنه رجل رائع وشخصية محببة للجميع، لقد تغلب على كوفيد وعلى التهاب رئوي واحد وخمس عمليات جراحية ... والدي هو أعظم مثال على المرونة".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق