فيديو - هذه هي أسباب منع ميسي من دخول الصين !!

فيديو - هذه هي أسباب منع ميسي من دخول الصين !!
A-
A+
2023-06-12 | 02:00
فيديو - هذه هي أسباب منع ميسي من دخول الصين !!

ليونيل ميسي موقوف من قبل سلطات مطار بكين الدولي

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي أمس الأحد، ظهر فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو موقوف من قبل سلطات مطار بكين الدولي، عند وصوله الى الصين.
وظهر ميسي وهو محاط برجال الأمن والجمارك، وأكدت تقارير أن عملية الإيقاف التي لم تدم طويلا، كانت بسبب لبس في جواز سفر اللاعب.
وظهر في الفيديو، الصديق المقرب لميسي في منتخب الأرجنتين، رودريغو دي بول، الذي حاول التحدث مع موظفي الجمارك للاستفسار عن سبب إيقاف صديقه.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأرجنتيني كان يحمل جواز سفره الإسباني الذي يحتاج إلى تأشيرة لدخول الصين، عكس الجواز الأرجنتيني الذي لم يكن بحوزته، فتم احتجاز "البرغوث" لمدة ست ساعات تقريبا ريثما تم منحه تأشيرة مستعجلة.
واحتشد الآلاف من عشاق ميسي في مطار بكين وخارجه لاستقبال النجم الأرجنتيني، المتوج بـجائزة الكرة الذهبية 7 مرات، ومنتخب التانغو المدجج بالنجوم.
ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة نظيره الأسترالي، يوم الخميس المقبل في ملعب العمال، في العاصمة بكين، في مباراة ودية بطابع ثأري بعد تفوق منتخب "التانغو" على منتخب "الكنغر" (2-1) في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق