فيديو - ماكجريجور يعتدي على تميمة ميامي هيت

فيديو - ماكجريجور يعتدي على تميمة ميامي هيت
A-
A+
2023-06-11 | 07:21
فيديو - ماكجريجور يعتدي على تميمة ميامي هيت

تعرض كونور ماكجريجور لصيحات الاستهجان

تعرض كونور ماكجريجور لصيحات الاستهجان في الملعب الذي استضاف رابع مباريات السلسلة النهائية الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بعد إطلاقه لكمة قاسية على تميمة ميامي هيت.
وكان أسطورة  الـUFC في الصف الأمامي في المباراة التي شهدت فوز دنفر ناجتس (108-95) على ميامي هيت، وتقدمه (3-1) في السلسلة، ودخل الى الملعب ليروج لرذاذ تخفيف الآلام بالتبريد، مرتديًا بذلة حمراء جريئة ولامعة.
ولسوء حظه، قام التميمة بمقاطعة ماكجريجور، قافزاً أمامه، وساخراً منه، فما كان منه بعد التحديق فيه، إلا أن ألقاه أرضاً بضربة بيده اليسرى، وبشكل لا يصدق، انقض عليه ووجه لكمة أخرى إلى أنفه. 
بالطبع، من المهم جداً ملاحظة أنه من المحتمل أن يكون هذا الموقف قد تم ترتيبه، فالتميمة كان يضع في يديه زوجا عملاقا من قفازات الملاكمة الذهبية عندما قاطع ماكجريجور.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق