كما فعل البابا يوحنا .. سيارة ألونزو في المزاد العلني

كما فعل البابا يوحنا .. سيارة ألونزو في المزاد العلني
A-
A+
2023-06-01 | 03:46
كما فعل البابا يوحنا .. سيارة ألونزو في المزاد العلني

أعلن نجم الفورمولا وان قراره ببيع "حبيبته" فيراري إنزو

أعلن نجم الفورمولا وان فرناندو ألونسو قراره ببيع "حبيبته" فيراري إنزو، من خلال عرضها بالمزاد العلني في الثامن حزيران - يونيو المقبل من قبل "مزادات موناكو".
وفيراري إنزو، هي واحدة من تلك السيارات الرياضية الفائقة من العلامة التجارية الإيطالية التي كانت منذ منتصف الثمانينيات الأفضل من حيث الأداء والتكنولوجيا، ولم تصنع منها الشركة الا المئات.
ما الذي كان يمكن أن يبهرك في إنزو؟ .. الحقيقة كل شيء تقريبا، من 660 CV الى محرك V6.0 سعة 12 لتراً، يسمح لها بالتدحرج بسرعة 350 كيلومتراً في الساعة، مروراً بخفة وزنها (1255 كيلوغراماً) الى الضبط الدقيق للهيكل (تعاون مايكل شوماخر عليه).
وبالطبع وصولاً الى انتاجها المحدود البالغ 400 فقط، حيث ذهب بعضها إلى إريك كلابتون ونيكولاس كيج ورود ستيوارت ... وحتى البابا يوحنا بولس الثاني نفسه، الذي تلقى السيارة كهدية ثم باعها بالمزاد العلني للأعمال الخيرية.
اللافت ان سيارة الونسو هي في حالة لا تشوبها شائبة، وهي لم تدور سوى لمسافة 4800 كيلومتراً، وسعرها يمكن أن يكون قريبا من أو حتى يتجاوز 3 ملايين يورو.
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق