ماكجريجور يُقدّم 25 ألفاً لمقاتل تعرّض لكسور وشلل

ماكجريجور يُقدّم 25 ألفاً لمقاتل تعرّض لكسور وشلل
A-
A+
2024-01-16 | 02:10
ماكجريجور يُقدّم 25 ألفاً لمقاتل تعرّض لكسور وشلل

تبرع كونور ماكجريجور بمبلغ 25 الف جنيه إسترليني لمواطنه ريان كورتيس

تبرع كونور ماكجريجور بمبلغ 25 الف جنيه إسترليني لمواطنه ريان كورتيس، نجم فنون القتال المختلطة، بعد تعرضه الى إصابة أنهت مسيرته.
وتم نقل كورتيس إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث في جلسة تدريبية يوم الخميس 11 كانون الثاني - يناير، أدى الى كسر في الظهر وكسر في الرقبة وخلع في العمود الفقري.
كما تعرض كورتيس إلى صدمة أشد، حيث أصيب الحبل الشوكي، وتعرض للشلل في ساقيه وذراعه اليسرى، ومن المقرر أن يبقى في المستشفى لمدة خمسة أشهر على الأقل، وبعد ذلك سيفحصه فريق متخصص في العمود الفقري. 
وبدأت صديقته ليا ماكورت، نجمة وزن الريشة في بيلاتور، حملة لجمع التبرعات، وصلت الى رادار ماكجريجور، الذي ساهم بربع المبلغ المطلوب الذي تبلغ قيمته 100 ألف جنيه إسترليني، وشارك منشورا عن كورتيس لمتابعيه البالغ عددهم 47.3 مليون متابع على انستغرام.
وكتب ماكجريجور "أخبار حزينة للغاية عن كورتا، اللعبة لا تستحق المخاطرة، هذه الحقيقة التي لا نريد التحدث عنها، الحمد لله على عائلتك الصغيرة، وبارك الله فيك أخي، آمل أن تتحسّن قريباً".
كما تبرع الملاكم الأيرلندي ميك كونلان، وصحفي الفنون القتالية المختلطة أرييل حلواني، ومدرب الفنون القتالية المختلطة الشهير بول ريمر، ليلامس المبلغ 70 ألف جنيه إسترليني.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق