فيديو - مختار دياكابي قد لا يلعب مجدداً .. أو يمشي !!

فيديو - مختار دياكابي قد لا يلعب مجدداً .. أو يمشي !!
A-
A+
2024-03-07 | 01:44
فيديو - مختار دياكابي قد لا يلعب مجدداً .. أو يمشي !!

يتحقق الأطباء مما إذا كان دياكابي يمكنه "اللعب أو حتى المشي مرة أخرى"

يتحقق الأطباء مما إذا كان مختار دياكابي، يمكنه "اللعب أو حتى المشي مرة أخرى" بعد تعرضه لإصابة "نادرة جدا" يمكن أن تنهي حياته المهنية، وهو الذي قام بالأمس بزيارة رفاقه خلال التدريب في المستايا.
وتم نقل اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بسبب إصابة مروعة في الساق، خلال تعادل فالنسيا (2-2) مع ريال مدريد يوم السبت ضمن الدوري الاسباني، بعد اصطدام عرضي مع فينيسيوس جونيور، ما ترك اللاعبين من كلا الجانبين على وشك البكاء، حيث دفن العديد منهم رؤوسهم في أيديهم.
واتضح أن اللاعب الدولي الغيني، أصيب بخلع في ركبته اليمنى، ما أدى إلى تمزق الرباط الصليبي الأمامي والرباط الصليبي الخلفي وإصابات أخرى.
وفي حديثه إلى SER Derportivos Valencia، أوضح الطبيب الإسباني الدكتور إنريكي غاستالدي أن على الأطباء الذين يعتنون باللاعب التأكد من قدرته على المشي مرة أخرى نظرا لوجود خطر من أن العظم المنفصل قد مزق الشريان أيضا.
وسوف يحتاج قلب الدفاع إلى عدة عمليات جراحية، وحتى لو سارت الأمور كما هو مخطط لها، فهناك "احتمال كبير" ألا يلعب دياكابي كرة القدم مرة أخرى "إنه أمر مرعب .. خلع في الرباط الصليبي الأمامي والرباط الصليبي الخلفي، إنها إصابة نادرة جداً، إنها إصابة مجنونة".
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق