بعد تصويته لميسي ... مدرب البرتغال يعتذر

بعد تصويته لميسي ... مدرب البرتغال يعتذر
A-
A+
2024-01-31 | 01:59
بعد تصويته لميسي ... مدرب البرتغال يعتذر

فاز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم

في 15 كانون الثاني - يناير الفائت، فاز ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وذلك بفضل أصوات قادة ومدربي المنتخبات والصحفيين.
ولكنوفي السياق، أعرب مدرب المنتخب البرتغالي، عن أسفه للتصويت للمهاجم الأرجنتيني، وقال روبرتو مارتينيز، إن تصويته "كان خاطئاً"، وتابع أنه أساء فهم "الفترة المعنية للجائزة"، وقال "لا أعتقد أنني كنت الوحيد الذي ارتكب هذا الخطأ، فعندما تنظر إلى الأصوات، ستعتقد أن ما حدث في كأس العالم تم احتسابه".
وغطت الجائزة الفترة من 19 كانون الأول - ديسمبر 2022 (اليوم التالي لنهائي كأس العالم) إلى 20 آب - أغسطس 2023، ولعب مارتينيز دوراً أساسياً في فوز "البرغوت" بالجائزة، إذ صوت مدرب إيفرتون السابق لصالح مارسيلو بروزوفيتش وبرناردو سيلفا وميسي، ما سمح له بالتعادل مع إيرلينج هالاند، ثم التتويج بفضل اختيار القادة.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق