بيكيه الى الملاعب مجدداً وهذه هي وجهته المقبلة

بيكيه الى الملاعب مجدداً وهذه هي وجهته المقبلة
A-
A+
2024-01-10 | 03:06
بيكيه الى الملاعب مجدداً وهذه هي وجهته المقبلة

شارك بيكيه في صناعة وامتلاك فكرة رابطة الملك

بالعودة إلى تشرين الأول - نوفمبر 2022، حين لعب جيرارد بيكيه مباراته الأخيرة كلاعب كرة قدم محترف، ثم أعلن اعتزاله اللعبة، ما ساعد في حل البعض من مشاكل برشلونة المالية.
بعدها، شارك بيكيه في صناعة وامتلاك فكرة رابطة الملك (King's League)، لكنه اعلن مؤخراً أنه مستعد  للعودة إلى العمل المناسب.
فعلى حسابه الرسمي على منصة إكس، أعلن بيكيه أنه سيعود إلى كرة القدم في دور تدريبي، دون ان يعطي أي فكرة عن الفريق الذي سيقوده، على الرغم من أنه ذكر أن المزيد من المعلومات سيأتي قريباً.
وكتب بيكيه "إنه عام جديد، وبعد التفكير بعناية، قررت العودة إلى كرة القدم التي أفتقدها كثيرا، هذه المرة لن أكون لاعباً،  بل سأكون مدرباً، سأشارك المزيد من التفاصيل في نهاية الأسبوع ".
بدأت الشائعات بالفعل حول اتجاه بيكيه، قد يكون العودة إلى برشلونة كمساعد لزميله السابق تشافي هيرنانديز خياراً، في حين أن ابرز الاحتمالات هو تولي قيادة فريق نادي  إف سي أندورا، الذي يمتلكه.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق