ناصر الخليفي يُدافع عن مشروع لويس إنريكي

ناصر الخليفي يُدافع عن مشروع لويس إنريكي
A-
A+
2023-10-11 | 02:18
ناصر الخليفي يُدافع عن مشروع لويس إنريكي

بدا واضحاً أن الخليفي يُدافع عن المدرب الإسباني لويس إنريكي

في حديثه الى صحيفة "لو باريزيان"، قال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، "لقد شهدنا هذا الصيف تغييرا زلزاليا وإيجابيا في النادي، أكثر مما يتخيل أي شخص، وبناء أسس جديدة يستغرق بعض الوقت، بجانب بعض التصميم والمثابرة والأمل".
وأضاف "ليس هناك أي مبالغة، ولكن رأينا بالفعل ومضات من التألق بعد فترة وجيزة، وقد أمضينا بضعة أسابيع مع الفريق الجديد، هذا الفريق شاب ونعلم أننا نسير على الطريق الصحيح".
وبدا واضحاً أن الخليفي يُدافع عن المدرب الإسباني لويس إنريكي ومشروعه في ضوء التغييرات التي طرأت على الفريق خلال الصيف، حيث رحل عدد من نجومه وتعاقد النادي مع مجموعة من اللاعبين.
وحقق باريس سان جيرمان ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة في الدوري الفرنسي، فيما فاز (2-0) على بروسيا دورتموند الالماني وتلقى خسارة قاسية (1-4) أمام نيوكاسل الانجليزي في دوري ابطال اوروبا.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق