صورة قاسية - مُشجّع نيوكاسل تعرّض لطعنات عدّة ونجا من الموت

صورة قاسية - مُشجّع نيوكاسل تعرّض لطعنات عدّة ونجا من الموت
A-
A+
2023-09-20 | 04:41
صورة قاسية - مُشجّع نيوكاسل تعرّض لطعنات عدّة ونجا من الموت

تعرض "للطعن ثلاث مرات" من قبل "مجموعة من البلطجية"

نقل أحد مشجعي نيوكاسل إلى المستشفى بعد أن تعرض "للطعن ثلاث مرات" من قبل "مجموعة من البلطجية" قبيل مباراة دوري أبطال أوروبا مع ميلان، التي انتهت الى التعادل السلبيّ، وهي أول مباراة للنادي الإنجليزي في المسابقة منذ 20 عاماً.
وأفادت التقارير أن سبعة أو ثمانية رجال مقنّعين، هاجموا المشجع البريطاني إيدي مكاي، البالغ من العمر 58 عاماً في إيطاليا، عند منتصف الليل، حيث كان يسير مع ابنه وصديقه في منطقة نافيجيلي وسط البلاد.
وتم إنقاذ الرجل من قبل الشرطة المحلية التي نقلته إلى المستشفى، حيث تحسنت حالته وسمح له بالخروح يوم الثلاثاء، وأشارت التقارير إلى أن ظهر وذراع مكاي تعرضا للطعن في الحادث العنيف، وقد أثارت جراح ظهره قلق الأطباء لحظة الكشف عليه.
وقالت راشيل، ابنة مكاي، لشبكة سكاي نيوز أنّ وضع والدها مستقر لكنه في حالة صدمة، فهو حزين لأنه غاب عن المباراة، وقالت أن لديه ركبتين اصطناعيتين، ولذلك سقط عندما كان مطارداً.
 
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق