صورة - نادي برازيلي يعتذر من الجزائر فما هي الأسباب؟

صورة - نادي برازيلي يعتذر من الجزائر فما هي الأسباب؟
A-
A+
2023-08-23 | 00:17
صورة - نادي برازيلي يعتذر من الجزائر فما هي الأسباب؟

في سياق إعلانه عن ضم المهاجم المُخضرم إسلام سليماني

قدّم نادي كوريتيبا البرازيلي، اعتذارا رسمياً، بعد نشره صورة غير كاملة لخريطة الجزائر، وأثارت "الخريطة المنقوصة" ردود فعل من الجماهير الجزائرية، ما دفع بنادي كوريتيبا الى الاعتذار عبر بيان نشره على منصة إكس، مُرفق بخريطة الجزائر كاملة وبألوان النادي البرازيلي.
وجاء في البيان "نعتذر بشدة عن الخطأ المتعلق بنشر صورة غير كاملة لخريطة الجزائر بمنصاتنا الرسمية .. ونؤكد احترامنا البالغ لهذه الدولة وشعبها وتاريخها .. نعتذر منهم بصدق".
وانضم سليماني الى كوريتيبا، ليكون أول نادٍ من خارج الجزائر وأوروبا في مسيرته التي شهدت تمثيله لأندية أوروبية كبيرة، مثل سبورتينغ لشبونة البرتغالي وليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيَين وموناكو الفرنسي وأندرلخت البلجيكي.
ويتصدّر سليماني لائحة الهدافين التاريخيين لمنتخب بلاده برصيد 41 هدفاً، والمركز الثالث في قائمة اللاعبين الأكثر تمثيلًا لـ"محاربي الصحراء" بـ93 مباراة دولية.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق