فيديو - الأهلي المصري سادس الأندية المتأهلة الى مونديال الأندية

فيديو - الأهلي المصري سادس الأندية المتأهلة الى مونديال الأندية
A-
A+
2023-06-12 | 01:56
فيديو - الأهلي المصري سادس الأندية المتأهلة الى مونديال الأندية

توج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا

بفوزه ذهاباً (2-1) وتعادله مع مضيفه الوداد المغربي (1-1) في إياب المباراة النهائية الذي جمعهما ليل أمس الأحد، في الدار البيضاء، توج الأهلي المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهو الحادي عشر في تاريخه، مبتعداً بستة ألقاب عن جاره الزمالك ومازيمبي الكونغولي (5 لكل منهما).
وبات الأهلي سادس الأندية المتأهلة الى النسخة المقبلة ٢٠٢٣ من مونديال الاندية التي تقام في الفترة من ١٢ الى ٢٢ كانون الاول - ديسمبر  المقبلين وهي:
الأهلي (مصر) - مانشستر سيتي الانجليزي (بطل اوروبا) - ليون المكسيكي (بطل الكونكاكاف) - اوراوا الياباني (بطل اسيا) - اوكلاند النيوزيلاندي (بطل اوقيانوسيا) - الاتحاد جدّة (بطل السعوديه البلد المستضيف)، ويتبقى مقعد واحد عن كأس ليبرتادوريس التي لا تزال في دور المجموعات.
وحرص نادي مانشستر سيتي، بطل دوري أبطال أوروبا، على تهنئة الأهلي بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي على تويتر، رسالة التهنئة وجاء فيها "تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا .. نراكم في المملكة العربية السعودية".
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق