مدرج على قائمة العقوبات الاميركية.. عثر عليه جثة في المتن!

2024-04-10 | 07:31
views
مشاهدات عالية
مدرج على قائمة العقوبات الاميركية.. عثر عليه جثة في المتن!

بعد العثور على المواطن محمد سرور (57 عاماً) الثلاثاء جثة هامدة مصابة بثلاث بثلاث طلقات نارية في منطقة المونتيفردي بالمتن، تبين أنه مدرج على قائمة العقوبات الأميركية بتهمة تحويل أموال من الى حركة "حماس".

ووفقاً لموقع وزارة الخزانة الأميركية فإن "سرور، مرتبط مالياً بحماس وحزب الله، ومسؤول عن تحويل عشرات الملايين من الدولارات سنوياً من فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني إلى كتائب عز الدين القسام التابعة لحركة حماس".

لكن من غير المعروف بعد دوافع عملية القتل، خصوصاً أن سرور فقد قبل 5 أيام لدى عودته من محل للصرافة بعد سحبه حوالة مالية، وبالتالي من غير المعروف ما إذا كان مقتل سرور عملية سرقة أم تصفية.
 
وكانت "الوكالة الوطنية للاعلام" أفادت الثلاثاء بأن سرور فُقد قبل ايام لدى عودته من محل للصرافة في بيت مري، بعد سحبه حوالة مالية، وعثر عليه جثة مصابة بثلاث طلقات نارية، وفوراً حضرت الأجهزة الأمنية والأدلة الجنائية وبوشرت التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة بعدما كشف الطبيب الشرعي على الجثة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق