معزياً ومتضامناً.. جنبلاط من عين التينة: نأمل الوصول الى "تسوية مقبولة"

2024-04-07 | 10:57
معزياً ومتضامناً.. جنبلاط من عين التينة: نأمل الوصول الى "تسوية مقبولة"

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الوزير والرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، حيث جرى عرض الاوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية.

بعد اللقاء قال جنبلاط :"فوق الصعاب صعوبة المرحلة وفوق الضجيج ضجيج الحرب أتيت لزيارة دولة الرئيس نبيه بري لتقديم واجب العزاء بشهداء حركة امل وشهداء المقاومة والاهالي وشهداء سائر التنظيمات وتضامنا مع اهل الجنوب".
اضاف جنبلاط: "تحدثنا قليلاً عن الأوضاع الحالية، ونأمل دائماً أن نجد أفقاً لإختراق جدار الكراهية والوصول الى التسوية المقبولة لتنفيذ القرار 1701 والعودة الى اتفاق الهدنة عام 1949، الذي اذا ما قرأناه بشكل مفصل يملي على الفريقين اللبناني والاسرائيلي منطقة معينة من الحدود فيها حد من التسلح، إذا صح التعبير وهذه قد تكون انطلاقة".
ورداً على سؤال عن إرتباط ملف الرئاسة بحرب غزة والجنوب ؟ أجاب جنبلاط : "هذا الأمر لم أسمعه، والملف الرئاسي ملف لبناني والذين يرفضون الحوار عم "يغلطوا" مش نحنا".
وأكد جنبلاط انه لم يبحث اليوم الملف الرئاسي.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق