هيئة أبناء العرقوب تندد بمجزرة الهبارية: تؤكد الطبيعة الاجرامية لهذا العدو

2024-03-27 | 06:09
هيئة أبناء العرقوب تندد بمجزرة الهبارية: تؤكد الطبيعة الاجرامية لهذا العدو

نددت هيئة أبناء العرقوب بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم في بلدة الهبارية في العرقوب والتي ذهب ضحيتها سبعة شهداء من عناصر الجمعية الطبية الإسلامية.

وأكدت في بيان لها أن هذه المجزرة التي ارتكبت بدم بارد إنما تؤكد الطبيعة الاجرامية لهذا العدو الذي لا يميز في لبنان كما في فلسطين، وخصوصا في غزة ويستهدف الطواقم الطبية وعناصر الإسعاف والدفاع المدني.
وشددت على ان هذه الجريمة لن تثني أهلنا عن التمسك بارضهم وحقوقهم حتى التحرير الكامل وخصوصا لمزارع شبعا وتلال كفرشوبا وحق أهلنا في مقاومة الاحتلال والرد على اعتداءاته وردعه لأنه لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة.
وطالبت الهيئة الحكومة اللبنانية بالتحرك السريع على كافة المستويات للوقوف إلى جانب أهلنا في العرقوب والجنوب وتقديم شكوى سريعة لمجلس الأمن ضد العدو وممارساته الاجرامية والبربرية ضد المدنيين والطواقم الطبية.
وتوجهت الهيئة بآحر التعازي لعوائل الشهداء والجمعية الطبية وكل أهالي العرقوب.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق