بلدية الجية دعت وزارة الصحة متابعة تسمم مواطنيها المغتربين والمقيمين

2023-07-24 | 07:09
بلدية الجية دعت وزارة الصحة متابعة تسمم مواطنيها المغتربين والمقيمين

دعت بلدية الجية في بيان "وزارة الصحة وأجهزة الرقابة المعنية بسلامة الغذاء، التحرك السريع، ومتابعة موضوع سلامة المواطنين على جميع الأراضي اللبنانية، لا سيما في ظل ارتفاع درجات الحرارة، والإنعكاسات السلبية والخطيرة لإنقطاع الكهرباء عن تشغيل البرادات المخصصة لحفظ الأطعمة واللحوم ".

وأبدت البلدية "أسفاً شديدا، لما تعرض له عدد من أبناء البلدة، المغتربين في اوستراليا والمقيمين، خلال رحلة لهم، من تسمم بفعل تناولهم الطعام في أحد المطاعم خارج منطقة اقليم الخروب والجبل، وفي منطقة سياحية هامة."

 

ودعت البلدية الى" التعاطي بجدية مع هذه القضية من قبل جميع أجهزة الدولة، نظرا لتداعياتها الخطيرة على سلامة المواطنين جميعا، وعلى السياحة والاقتصاد اللبناني". 

 

   وقالت " على الجميع الإنتباه جيدا عند تناولهم الأطعمة واللحوم التي قد تكون عرضة للتلف السريع."

 

  واشارت البلدية الى انها "تولي سلامة الغذاء في البلدة اهتماما كبيرا، وهي لذلك، كلفت موظفة متخصصة بسلامة الغذاء، منذ سنوات، ومهمتها التدقيق والمراقبة الدورية خلال جولاتها في المؤسسات العاملة ضمن النطاق البلدي في الجية، والتي نفتخر بتلك المؤسسات، المطابقة لموصفات ومعايير الغذاء ".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق