جعجع لـ"نداء الوطن": محور الممانعة يريد فرض الشخص الذي يريدون أو "عمرها ما تكون رئاسة

2023-06-12 | 02:50
جعجع لـ"نداء الوطن": محور الممانعة يريد فرض الشخص الذي يريدون أو "عمرها ما تكون رئاسة

جعجع لـ"نداء الوطن": محور الممانعة يريد فرض الشخص الذي يريدون أو "عمرها ما تكون رئاسة

قال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لصحيفة "نداء الوطن": "إن الوضع في لبنان مزرٍ. فبعد اكثر من 7 أشهر على الفراغ الرئاسي، وصلنا الى تقاطعات حول المرشح الرئاسي بعيداً عن تحدي احد او تسجيل نقاط، وهو لم يكن مرشحنا، علماً ان السيد أزعور التقى مسؤولين في "حزب الله" كما التقى الرئيس بري".

واضاف: "لكن النتيجة، كانت ردة فعل غريبة عجيبة من الممانعة، لم نفهم رأسها من كعبها، ومن عناوينها: عدم القبول بمرشح تفرضه تل أبيب (هذا ما صرّح به امس المفتي احمد قبلان)، وأن أزعور طبخة اميركية بين "القوات" و"التيار"، علماً اننا نفتش بالسراج والفتيل عن الاميركيين فلا نجدهم. بصراحة، ان ردة الفعل هذه، تقودنا الى إستنتاج بسيط وواضح ان محور الممانعة وعلى رأسه "حزب الله"، يريد فرض الشخص الذي يريدون، أو "عمرها ما تكون رئاسة،" ما يعني ضرب اللعبة الديموقراطية والشراكة الوطنية".

وردّاً على سؤال، قال جعجع: "إذا شعر فريق الممانعة ان عدد الاصوات التي سينالها مرشحهم غير وازن، سيلجأون، كما صرّح احد قيادييه، الى تعطيل نصاب جلسة الاربعاء ليس فقط الثانية ولكن الأولى ايضاً". كما لم يستبعد جعجع لجوء هذا الفريق الى "وسائل اخرى للتعطيل".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق