شاهد.. مسيرات أوكرانية تدمر سفينة إنزال روسية كبيرة بالبحر الأسود

2024-02-14 | 05:02
شاهد.. مسيرات أوكرانية تدمر سفينة إنزال روسية كبيرة بالبحر الأسود


ذكرت صحيفة "أوكراينسكا برافدا" الأوكرانية، الأربعاء، أن طائرات مسيرة أوكرانية قصفت سفينة إنزال روسية كبيرة قبالة سواحل القرم وألحقت بها أضراراً.

ونشرت الصحيفة عددا من المقاطع المصورة تظهر عمودا من الدخان فوق البحر قبالة الساحل الجنوبي للقرم، وكذلك طائرة هليكوبتر تحلق فوق البحر.
 
وقال أوليكسي هونتشارينكو عضو البرلمان الأوكراني إن السفينة المستهدفة هي سيزر كونيكوف التي شاركت في العمليات العسكرية الروسية بجورجيا في 2008.
ولم يتسن لـ"رويترز" التحقق على نحو مستقل من التقرير أو المقاطع المصورة، كما لم يتسن الحصول على تعليق من المخابرات العسكرية الأوكرانية.
ولم تذكر الصحيفة ولا هونتشارينكو موعد وقوع الهجوم.
وأعلن الجيش الأوكراني أن القوات المسلحة دمرت سفينة الإنزال الروسية سيزر كونيكوف قبالة سواحل القرم في البحر الأسود.
وذكر الجيش على تيليغرام: "دمرت القوات المسلحة الأوكرانية ووحدة المخابرات التابعة لوزارة الدفاع سفينة الإنزال الكبيرة سيزركونيكوف. كانت في المياه الإقليمية الأوكرانية قرب ألوبكا في وقت قصفها".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق