كمين خان يونس.. "إسرائيل" تكشف تفاصيل ما جرى للكتيبة 630

2024-02-13 | 07:27
كمين خان يونس.. "إسرائيل" تكشف تفاصيل ما جرى للكتيبة 630

سمح جيش الإحتلال لوسائل الإعلام بنشر تفاصيل كمين تعرض له جنود في خان يونس جنوبي قطاع غزة، بعد يوم كامل من الأنباء المتضاربة.

ووفقا لـ "الجيش الإسرائيلي" فإن "القتلى الثلاثة يتبعون كتيبة الاحتياط 630 التابعة للفرقة الجنوبية، وهم قائد الكتيبة الكولونيل احتياط نتانيال يعقوب إلكوبي ويبلغ من العمر 36 عاما وهو من سكان مدينة حيفا، ونائبه الرائد احتياط يائير كوهين، وعمره 30 عاما، من بلدة رامات غان، والرقيب أول احتياط زيف تشين ويلغ من العمر 27 عاما من كفار سافا".
وبحسب "القناة ال 13 الإسرائيلية"، فقد "دخل المقاتلون الثلاثة إلى مبنى في منطقة شرق خان يونس، تبين أنه مبنى محاصر في كمين أعده مسلحون فلسطينيون، حيث انفجر فوق أفراد القوة اللإسرائيلية".
وأصيب "اثنان آخران من جنود الاحتياط من الكتيبة 630 بجروح خطيرة. وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في المستشفى وتم إبلاغ عائلاتهم".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق