تجهزوا للأمطار... إليكم طقس الأيام المقبلة!
تجهزوا للأمطار... إليكم طقس الأيام المقبلة!
A-
A+
تجهزوا للأمطار... إليكم طقس الأيام المقبلة!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس خريفى متقلّب محليًا ودافئ نسبياً على لبنان مع تساقط بعض الأمطار المحليّة خاصة على المرتفعات الشمالية وبقاء درجات الحرارة فوق معدلاتها الموسمية، على أن يتأثر لبنان بمنخفض جوّي محدود الفعالية اعتباراً من يوم الثلاثاء بؤدي الى أمطار متفرقة وانخفاض في درجات الحرارة.

ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الاول بين ٢١ و ٢٩ في بيروت، بين ١٣ و ٢٧ في زحلة و بين ٢٠ و ٢٨ في طرابلس.

وفي تفاصيل الطقس المتوقع للأيام المقبلة : 
 

الإثنين: غائم جزئياً إلى غائم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ضباب على المرتفعات، وانخفاض بدرجات الحرارة على الجبال وفي الداخل، تتكاثف الغيوم أحيانًا وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة واحتمال ان تكون غزيرة أحيانًا على المرتفعات الشمالية ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة.

الثلاثاء: غائم جزئياً إلى غائم بسحب متوسطة و مرتفعة، مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال حيث تعود الى معدلاتها الموسمية،

ويتكون الضباب على المرتفعات وتتساقط الأمطار بشكل متفرق واحتمال أن تكون غزيرة أحيانًا على المرتفعات الشمالية وفي الداخل مع برق ورعد.

الأربعاء: غائم جزئياً إلى غائم أحيانًا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة، واحتمال تساقط بعض الأمطار المتفرقة خاصة على االمرتفعات الشمالية ، كما يتشكّل الضباب على المرتفعات.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق